منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مايلي سيروس تهجر *هانا مونتانا * وتحترف الرقص

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس القلوب
مشرفة قسم العائلة العراقية
مشرفة قسم العائلة العراقية



ـمساهماتيـﮯ : 444
ـعمليـﮯ : student
ـمزاجيـﮯ : حزيــنة

مُساهمةموضوع: مايلي سيروس تهجر *هانا مونتانا * وتحترف الرقص   2009-05-31, 20:09

مايلي سايرس تهجر "هانا مونتانا" وتحترف الرقص


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


  • تعاني في الفيلم من منع والدها قس المدينة لها من الرقص


في محاولة جديدة منها للخروج من عباءة شخصيتها الشهيرة "هانا مونتانا" ، تستعد الممثلة والمطربة الأمريكية الشابة مايلي سايرس لبطولة فيلم غنائي جديد بعنوان "الأقدام الراقصة foot loose".
ووفقا لتقرير نشره موقع "holly scoop" الفني على شبكة الانترنت ، فإن سايرس واحدة من بين أربع ممثلات يدرس المخرج كيني اورتيجا - الذي سبق وقدم سلسلة أفلام "مسرحية المدرسة الغنائية high school musical" - اختيارهن لأداء الدور الرئيس في الفيلم.
والممثلات الثلاث الأخريات هن : هايدن بانتيير بطلة المسلسل التلفزيوني "الأبطال heroes" ، واماندا باينز بطلة المسلسل الكوميدي "ما أحبه فيك what I like about you" بالإضافة إلى الممثلة الشابة جوليانا هيو.
ويُعد الفيلم الذي يستعد اورتيجا لبدء تصويره قريبا إعادة لفيلم موسيقي عرض عام 1984 بنفس الاسم ، وقام ببطولته كل من سارة جيسيكا باركر وكيفن باكون.

أحداث الفيلم
تدور أحداث الفيلم حول مراهق يصل مع أسرته إلى مدينة أمريكية صغيرة ، ليفاجأ الشاب العاشق لموسيقى الروك والرول والرقض على أنغامها بأن هناك قانونا في هذه المدنية يمنع الرقص خاصة بين الشباب.
ويلتقي الشاب رين بالفتاة اريل التي تشاركه حب الغناء والرقص ، إلا أنها تعاني أيضا من منعها إذ إن والدها هو قس المدينة ، ومن أبرز المؤيدين لقرار المنع.
إلا أن رين وبمساعدة اريل التي تنشأ بينه وبينها علاقة عاطفية عميقة، يسعيان للتمرد على هذه القانون ، ويشجعان زملائهما على تحديه علنا لتبدأ مواجهة بين الشباب والكبار في ساحات المدينة وسط لوحات غنائية وراقصة متتالية.
وكان اورتيجا استقر مؤخرا على الممثل الشاب تشايس كراوفورد بطل فيلم "العهد the covenant" عام 2006، للقيام بدور رين، وبالنسبة لدور اريل تبدو مايلي الأوفر حظا بين منافساتها ، إذ إن المنتجين لم يطلبوا منها التقدم لتجربة أداء لنيل الدور، معتبرين أن أعمالها السابقة كافية لإثبات قدراتها في الغناء والرقص على حد سواء.

حياة صاخبة
مايلي راي سايرس هي من مواليد عام 1992 بولاية تينيسي الأمريكية ، ونشأت في أسرة موسيقية ، إذ يحترف كلا والديها بيلي راي سايرس وتريشا سايرس الغناء الريفي الأمريكي.
وبدأت مايلي مسيرتها مع الموسيقى والغناء في سن مبكرة ، إذ شاركت في الغناء مع أبيها في عدد من حفلاته، فلفتت موهبتها نظر قناة ديزني مما رشحها في النهاية لبطولة مسلسل (هانا مونتانا) الذي بدأت القناة بعرضه بداية من عام 2006 ولا يزال مستمرا بنجاح متواصل خاصة في أوساط جمهور القناة من المراهقين والشباب.
وفي أوائل عام 2008 قدمت مايلي فيلما تسجيليا طويلا يصور مجموعة من حفلاتها في ولايات أمريكية عدة إضافة إلى تفاصيل ما تقوم به خلف الكواليس ، وكانت المفاجأة أن الفيلم تربع على قمة الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي لعدة أسابيع متتالية، متفوقا بذلك على بعض الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار لهذا العام!
كما جذب ظهورها في برنامج الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفري" اهتمام عشرات المشاهدين عبر الولايات المتحدة.
كما انتهت مؤخرا من تصوير فيلم جديد تؤدي من خلاله أيضا شخصية هانا مونتانا ، وهو بعنوان "هانا مونتانا: واحدة في المليون Hannah Montana : one in a million

تحياااااااااااتوووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3ra8i-wa-aft5r.yoo7.com
الامبراطور
عضو نشيط
عضو نشيط



ـمساهماتيـﮯ : 91
ـمزاجيـﮯ : لقطات مهارية

مُساهمةموضوع: رد: مايلي سيروس تهجر *هانا مونتانا * وتحترف الرقص   2009-05-31, 22:02

مشكووووررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.hawar11.com
 
مايلي سيروس تهجر *هانا مونتانا * وتحترف الرقص
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: منتديات الفن و السينما و الافلام :: منتدى اخبار الفنانين-
انتقل الى: