منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخونة المالكي ومقتدة ... وظلم اهل القرى؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: الخونة المالكي ومقتدة ... وظلم اهل القرى؟!!   2010-10-04, 05:08

الخونة المالكي ومقتدة ... وظلم اهل القرى؟!!




وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ

سبعة سنوات عجاف..مرت على شعب كان ينتظر الامل والفرح والراحة بعد طول انتظار وعناء...وما ان جاء البديل وسط تهليل وتطبيل...تارة باسم المذهب وتارة باسم اشخاص كانوا يعدونهم منقذين؟ وتارة باسم احزاب ومنظمات ترعرت هنا وهناك خارج حدود بلد الرافدين....ومنها من بنت عرشها على هياكل شخصيات بقت في الساحة كعناوين ترغب وتعبيء الجماهير؟!
وكل ما يمر يوم وشهر وسنة...مزيد من الفواجع مزيد من الدماء مزيد من الطائفية مزيد من الهلاك مزيد من الانحراف(الروحي..السياسي..الاجتماعي..الاقتصادي...) ..المهم شاع الفساد والافساد في الارض.... الحكام..مرتشين وسراق وعملاء....و مليشات محترفين بالقتل والسلب والنهب....لهم عدة تضاهي عدة حكومة البلد؟!
ولعل اوضح مثال وابرز دور في الفساد والافساد والخراب...مارسه..الدعوجي المالكي. وحزبه....ومقتدة الخائن واتباعه...
وبما ان كل منهم...لايهمه الا مصلحته وغايته في التسلط والاعلام والسمعة والدنيا....تناحروا وتصارعوا وتقاتلوا...وجرى بينهم ماجرى الى حد اباحة الاعراض وغصب الرجال والنساء على حد سواء ..تشفي واهانة وضغينة
تحت عنوان صراع من اجل البقاء.... واكيد مثل ابليس الذي برر معصيته واعتراضه على الله تعالى....قوله خلقتني من نار ؟!وهم ايظا قالوا انا افضل انا احسن انا الاقرب انا الاجدر انا الاصلح انا الوطني انا المصلح انا امل الشعب انا القانون انا الشرعي انا المهدي انا محمد باقر الصدر انا محمد صادق الصدر.....هذا حال لسان مالكي الدعوجية ومقتدة الجاهلية؟!!!!
ورغم ماحصل ورغم ماجرى من قتل وهلاك وفساد وترويع وتعطيل مشاريع
واسى الشعب ومظلوميتهم....
لكن الخطر الان اشد واقوى واوسع واشمل..لان هؤلاء المتناحرين المتصارعين سابقا...اصبحوا الان متوحدين متفقين متواددين بينهم تحت نشوة
اعطيني واعطيك وانصبك واحقق لك ما ترغب بشرط ان تعطيني فاتفقوا على اعز واهم واكبر هدف وامل يتمسكون به ويعملون من اجل وهو اصل ما يرمون اليه؟!!
خصوصا اذ ما تطورت الاحداث التي وتحركت الاجندات الموقوتة وانفجرت قنبلة المعارضة باسم المذهبية والقومية للجهة التي تعتقد انه تم مصادرة حقها والالتفاف عليها وهو احتمال قريب جدا؟!!!
والنتيجة..مصائب وبلاوي واحداث وجرائم وتهجير وقتل وتوقف مشاريع ومجاعة وسلب ونهب اكبر... وخطره يمتده الى خارج حدود البلد.؟
واحزروا..من هم القادة...من هم الضباط...من هم الوزراء...من هم مسؤلي الامن...من هم مسؤولي السجون.............؟! لايخفى
انهم ابو درع وجماعته..ومن على شاكلته؟! وشيروان البعثي واقزام المالكي وصعاليكه؟!!!
لان هذا الامر قد تم الاتفاق عليه قد تمت الصفقة عليه قد تمت المعاهدة عليه..مقابل اصوات المقتدائية وعدم معارضتهم وترشيحهم المالكي العميل؟!
وهنا
الحذر
الحذر
ياشعب
الهلاك قادم...الحريق يهاجم....النار تلتهب....الافاعي تستعد... والقرى تحت سطوتهم ...وتحت مرارة سكوتكم...فكم مرة تسلكتون وكم مرة تهلكون...وكم مرة تتاملون وتصدقون؟؟!!
يكفي انكم ظلمتم انفسكم مرات ومرات وضقتم هوان ومرارة وماسي ظلمكم لانفسكم ولغيركم ولبلدكم..... وظلم الظالمي لكم بعد تسلطهم عليكم وباختياركم؟
فهل ستسكتون..عن عصابة زنادقة ومدمني فساد وافساد وعشاق سلطان واموال..وقد اتحدوا وتوحدوا واتفقوا وتقاسموا وتعاهدوا على نصرة بعضهم البعض على...مزيد من المال مزيد من السلب مزيد من الخيانة والعمالة لامريكا وايران مزيد من ان يملؤا ركابهم وشققهم وبنوكهم في الخارج والداخل مزيدا من الذهب والفضة؟!!! وانتم تنتظرون من يعود عليكم بفضل او من يرمي الفتات فتلتقطوه ؟!!
قولوا..تحركوا... انطقوا..اشجبوا..اصرخوا..اعترضوا... قاطعوا.. لاتركنوا اليهم ابدا فتمسكم النار... لاتستكوا لاتظلموا انفسكم فيعمكم الهلاك.

الكاتب: مهندس ياسر الخاقاني



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخونة المالكي ومقتدة ... وظلم اهل القرى؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: