منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وجيه عباس ! ردها إن استطعت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: وجيه عباس ! ردها إن استطعت   2010-09-22, 04:45

كرار الساعدي



لقد عرف الكل الفضيحة المدوية التي ارتكبها الوكيل العام للسيستاني في ميسان مناف الناجي والتي خلف وراءه تقاتل بين ابناء العشائر وذبح للنساء وهروب قسم منهنّ خوفا من القتل وتهديم للعوائل وتشهير لازواجهن واهلهن ولا اريد ان اخوض بهذا الجانب كثيرا لانه ليس موضوعي بالاصل لكن الذي ادهشني الدفاع المستميت عن مسالة اصبحت من المسلمات عند غير العراقيين فضلا عن اهل العراق الذين هم اعرف بها من غيرهم اكيدا , وهذه المسألة التي الان بذلوا من اجلها مليارات الدولارات من اجل سترها وتغييب اثارها لكن شاء الله ان يكشف الفساد والباطل وهي فضيحة الناجي والذي الان صار المخدوع وجيه عباس هو المدافع بكل ما عنده من قوة من اجل التبرير لفاحشة يهتز لها عرش الله تعالى مستخفا بأعراض العراقيين وعقائد المسلمين واعرافهم .

ففي حديث له من على قناة الفرات العميلة منبع الطائفية ومؤسسة التفرقة والتشتيت للعراقيين قال وجيه ان الذي يكتب ويذكر فضيحة الناجي هم كُتّاب البعث وبهذا يريد ان يضع كل من يذكر حقائق لابد ان تلصق بجبينه هذه التهمة ولا يعلم ان هذا الادعاء يكون بمثابة ترويج لاسياده البعثية الذين طالما مدحهم وروج لهم في كثير من المواقف ؟ لكني لا اريد ان اذكرها لاني لا علاقة لي بهذا الامر والانتماء .

وقال ايضا صحيح الناجي فاسق وعمل عمل سود الله وجهه على حد قوله لكن هذا الفعل والعمل الفضيع لا يقدح بعلم السيستاني كما ان الرسول كان لا يعلم بالمنافقين والذين مردوا على النفاق والله يعلمهم ايضا هذا لا يقدح بعلم الرسول ولا اعلم من اين اتى بهذا القياس مع الفارق !

فهل يعلم وجيه ان السيستاني يعلم علم اليقين بفسق وفجور وكيله العام الناجي لان وجيه علم وقناة الفرات علمت والناس كلها سمعت بذلك فهل وجيه يخالف العقل والاخلاق ويدعي ان السيستاني لحد هذه اللحظة لا يعلم ؟!

اي طامة هذه ؟! فلو كان يعلم وساكت افضل من ان لا يعلم لحد هذه اللحظة !!

فيا وجيه المسألة هي ليست في ان السيستاني يعلم بباطن الناجي من قبل ام لا ؟

بل المسألة وكل المسألة والقضية وكل القضية هي عندما سمع السيستاني بهذا الفعل الشنيع الذي خلّفه وكيله العام ماذا فعل ؟

واي قرار اتخذ ؟ هل تبرئ منه ؟

هل لعنه وطرده وافتى بفسقه ؟

ولا اقول لك كان عليه ان يخرجه من برانيه في النجف المختفي فيه الناجي ويسلمه للقضاء العراقي او يقوم عليه الحد الشرعي ... فهل افتى وقال ولو بالحكم الاسلامي الغيابي على الناجي ؟

هل أنزل بيان يوضح به كارثة المصيبة التي ارتكبها وكيله في ميسان وبرر موقفه وبنفس الدعوات التبريرية التي تطلقها انت الان ؟

فعندما سمع رسول الله وعلم باهل النفاق هل كان ساكتا عن افعالهم ام الله تعالى لم يحدد له التكليف الشرعي اتجاه المنافقين والاية واضحة المعنى التي تقول { يا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ }

وانا ذكرت مسبقا ردود على مقالك الذي انت الان تستند عليه في طرحك الواضح البطلان واليك رابط المقال الذي سبق وان انزلته في موقع كتابات وكان يحمل عنوان (وجيه عباس ينظر بعين واحدة ! لكن اعجبني مقطعا في مقاله )

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فعليك بمراجعة ما كتبت فيه حتى لا اسرد لك كل شيء هنا يا من قبل ان يصبح في خانة من كتم ويكتم ويزيف الحقائق التي هي ابين من الشمس مقابل كم دولار منحتك اياها رموز بدر والمجلس الاعلى الذين يمثلون اعمدة مرجعية السيستاني لانهم يعلمون علم اليقين بسقوط السيستاني سيسقطون ويعبرون الحدود سباحة ولا يكون لهم وقت ليأخذوا به امتعتهم .

فهل السيستاني جاهد الناجي واغلظ عليه لانه من اصحاب جهنم ؟

ام لا القضية بالعكس دافع عنه ويدافع وصرف مئات الملايين من الدولارات مقابل ستر الفضيحة ؟

فحتى تعلم قياسك كان فيه مغالطة ومكر ودجل ولف واستغفال للناس الماسكين معتقدا انهم رصيد السيستاني فالحفاظ عليهم سواء كان بمكر وخداع ام جد وحقيقة لابد منه لان بهم انت واسيادك استطعتم ان تتكلموا ولو بضع سنين لا اكثر لكن فات الاوان يا وجيه لان الناس كلهم عرفوا بالزيف والدجل من كل دجال ماكر .



اما بالنسبة للاموال التي رفضت انت ان تكون قد ذهبت هدرا على نزوات الناجي وهي حقوق للمسلمين فهل هي فعلا وصلت لاماكنها المحددة المخصصة لها من قبل الله ورسوله ؟

ام لا هي اساسا اصبحت بيد زانٍ فاسق هاتك للمحرمات مستبيح لأعراض المسلمين فاكيد ستكون مصروفة على اعمال شيطانية نجسة احبتها نفسية الناجي ؟

ام اصبحتَ ترى ان الفاسق الزاني المجرم كما عبرت انت بلسانك بهذه الاوصاف عن الناجي يكون امينا على حقوق الاسلام والمسلمين ويوصلها بامانة لمستحقيها واهلها ؟

ان قلت لا لانه فاسق ومجرم وشيطان فلا يمكن له ان يوصل تلك الاموال الى اهلها , فنقول هذا ما يقوله الناس فلمَ الاعتراض على ذلك ؟؟

وان قلت انا اعتقد بأن المجرم والفاسق والشيطان وانا اكرر هذه العبارات لانك انت من قالها فأن قلت انه يكون امينا في وقت انه مجرم ويكون عادلا في وقت انه فاسق ويكون رحيما رؤوفا في وقت انه شيطان فلا اقول لك سوى ماقاله الصدر المقدس وهو :: بدل عقلك حبيبي !!

اما قولك في ما يخص ترك المرجعية السنية وكل ما خلفته وترك ما يمسى بمناف الراوي وكل ما جناه من قبل الكتاب , فهذا شيء وبحث والسيستاني ووكلاءه شيء اخر وبحث ثاني لا علاقة له بالاول ! وارى هذا تخبط من جنابك وجناب من ارسلك للتكلم عنه وتدافع له وايضا خلط بالاوراق , فأذا كانت جرائم ثابتة وواضحة وزنا بالمحصنات ولواط وسرقة اموال واقامة ليالي حمراء وسبح في مسابح حوزات نسوية من قبل وكلاء للسيستاني اذا كان كل ذلك وغيره ثابت عند الجميع وابين من الشمس في رابعة النهار فهل بالضرورة ان يكون الكلام في كل هذا ملازما للكلام في مرجعية اهل السنة والجماعة ؟

فهل عندك من يريد ان ينتقد حالة معينة وشخص معين لابد له ان ينتقد كل الحالات وكل الاشخاص وكل الناس في العالم ...؟!

والا يسكت ولا يتكلم بكلمة ولا يكتب حرفا ؟! في اي قانون هذا وفي اي قياسات هذه ؟

لكن ماهذا الاخلط بالاوراق على البسطاء المساكين الذين جعلتموهم يحتارون بلقمة عيشهم وانتم وسيستانيكم تسبحون بدفاتر الدولار فهذا الكلام كـ ( الغركان الي يجلب بكشة ) كما يقولون اهلنا يا وجيه .

اما قولك انك ذهبت الى السيستاني قبل فترة فهذا واضح الصحة فكان ذهابك من اجل التدريس والاتفاق على صفقة الدفاع من على شاشة الفرات , اما قولك ان السيستاني اهم شيء عنده البشر ويدعو للعراقيين والعراق وكانما تريد ان تبين لنا انه لاهم له الا العراقيين والعراق فهذا ايضا واضح من خلال جلاوزته وحكومته السياسية والمرجعية التي نصبها على اعراض العراقيين وعاثوا بها فسادا وعلى رقاب شعب عاش طوال عمره بين مطرقة عملاء مرتزقة سياسيين وبين سندان مرجعية ساكتة خاوية مجندة تشرعن فساد وقتل ابناء العراق .

والا اين تطبيق السيستاني الفعلي لهمه بالعراقيين وهذه الاشلاء يوميا يحملوها بتوابيت الى مقابر العراق وبشتى بقاعه والرؤوس مقطعة والاطفال تتباكى والارامل تصرخ وتصيح بعبرات تبكي الصخر والجماد ؟

على من تضحكون يا هذا ؟ لماذا لا يطالب حكومته التي نصبها ان تنهي المسرحية وترجع المياه الى مجاريها ؟

وتخدعون من؟ كفاكم استخفاف بعقول العراقيين لانهم عرفوكم حق معرفة وباتت نهايتكم وشيكة جدا وقريبة ...

وصلت بك المرحلة تتجرأ وتقول للشيعي : لا علاقة لك بالذي يشتم علي عليه السلام لان شتم علي يرفع من شأنه وفي نفس الوقت تطالبه بالدفاع عن السيستاني ؟!

حتى قلت : لان السيستاني يمثل كل العراق !!

وعندك علي يمثل ماذا ؟

فقط ما يسمى المنطقة القديمة في النجف الاشرف ؟! اي ما يحيط بالصحن العلوي المقدس ؟!

أهذا عندك مقدار علي الذي قال عنه النبي الايمان كله ؟!

والسيستاني ارفع قدرا , واعلى منزلة , واقرب الى الله , من علي قامع الكفار ؟!

اي وقاحة وتجرئ على الاسلام والمسلمين هذا ؟ بل تعدي على الله تعالى وكل رسله وملائكته واولياءه !

اما قولك : الفرات ومصورها سرقوا من السيستاني ( 15 ثانية ) فهذا القول لنا وقفة معه بتأمل وتدبر ...

فأكيد السرقة اتت وحدثت لان المصور والفرات يعتقدون ان السيستاني الذي هو افضل من الامام علي عندك واقرب الى الله لا يقبل بالتصوير لان السيستاني يعتقد الخير والمصلحة في عدم التصوير فخالفت الفرات والمصور خالف الخير والمصلحة التي يراها السيستاني وبادر بالتصوير مع علمه ويقينه بعدم رضا المرجع بذلك .

واكيد المصور والفرات بادروا بالتصوير والعرض لما صوره المصور في التلفاز معتقدين ان في ذلك خير ومصلحة فبهذا اثبتوا انهم لا يعتقدون بأن السيستاني صاحب رؤية دقيقة على مستوى تصوير فضلا عن تبني سياسة بلد وقيادة جماهير لان في ذلك تكون الصعوبة اكبر بكثير واصعب بل لا قياس بين الاثنين عند كل عاقل منصف .

وبالتالي خالفوا ما اراد المرجع الذي ظاهرا يتبنون اتباعه ولا اقول واقعا فكيف تجلس وتتحدث بقناة خالفت ارادة مرجعك ان كنت انت مقلدا اصلا وكذب مصورها عليه ؟!

اما تقول ان الفرات ارادات ان تنفرد بهذه اللقطات لوحدها حتى تجعله رصيدا في اذهان السذج يعبر عن القرب الحقيقي لهذه القناة واصحابها من السيستاني ليمرروا كل مايريدون تمريره من مكائد ودسائس فنقول نعم ممكن هذا , لكن انت الان فضحتهم وقلت انهم صوروا وهو غير راضٍ عنهم بل كان رافضاً للتصوير اصلا فهدمت خطة الفرات واصحابها يا وجيه .

واذا كان السيستاني رافضا للتصوير فما حجة دخول الكامرا اصلا ؟

ولا اعلم اي مرجع هذا الذي يصورونه بحجة عطل في الكامرا وهو لا يشعر ؟

واي مكتب مرجعية هذا الذي انطلت عليه خطة مصور وخرج بلقطات للمكتب والمرجع ؟

فهل يُعقل ان مثل هذا المرجع وهذا المكتب يعرف ما يدور في العراق فضلا عن العالم الاسلامي في وقت انه لا يعرف بتصوير مصور داخل البراني وامام الانظار ؟!

واريد ان اسألك يا وجيه واقول لك ماذا فعل السيستاني ومكتبه للفرات ومصورها عندما علم وعرف بكذب المصور ودجل ومكر الفرات التي اخرجت اللقطات مرارا وتكرارا ؟

هل نكل بهم وبمصورهم ؟

ام انه لحد هذه اللحظة لا يعرف ان الفرات صورته وعرضت له لقطات في برانيه ؟!

فأنا متأكد انت بهذا كذبك اردت ان ترفع من السيستاني والفرات في آن واحد لكن حدث العكس فأركستهم في اعماق الاهانة والغباء ...

الى هنا اكتفي لما طرحت وسأضع لك رابط وجدته وانا اتصفح بالمواقع اعجبني كثير لانه فيه ردود على ما ادعيت انت من على شاشة الفرات الذليلة الخادمة ...

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

وما خروجك يا وجيه من على شاشة الفرات الا هو مؤشر وعلامة لاصابة اصحاب الاقلام الحرة لهدفهم وبدأت كلماتهم تخترق جسد المنافقين وقائدهم وتكشف ما اردتم ان تستروه وتعتموا عليه فلولا من كتب وفضح وتأثيره لما خرجت انت واضطررت لان تفسق الناجي وتلعنه وانت مكرها على ذلك .

واليكم رابط اليوت يوب لوجيه عباس ولكم الحكم :

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ولنا وقفات ووقفات مع كل مدعٍ مدلسٍ ومزيف للحقائق مادح للبعث وقائده وللمجلس ورموزه وللسيستاني ووكلائه ...



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وجيه عباس ! ردها إن استطعت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: