منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان بشير النجفي البا**تاني هيج اوجاعي وازددت حقداً على السيستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: بيان بشير النجفي البا**تاني هيج اوجاعي وازددت حقداً على السيستاني   2010-09-18, 04:31



بيان بشير النجفي البا**تاني هيج اوجاعي وازددت حقداً على السيستاني

كتابات - يمين الصدر

الكل يعلم ما جرى ويجري في العراق من اهوال وكوارث قل او انعدم نظيرها في غير العراق وعلى مدى كل العصور فالارهاب والموت الجماعي العلني والذي لا يميّز بين طفل وشيخ او امرأة وشاب او طالبة او كاسب او ... والاغتصاب والشذوذ الجنسي والاخلاقي ... والفساد المالي والاداري ... والعمالة في وضح النهار وعلى علو من الشمس من مراجع دين ووكلاء الى سياسيين وبرلمانيين الى اداريين ومدراء ... انقطاع في البطاقة التموينية والتي كان يضيف على موادها الاساسية صدام حسين مواد قل احتياجها ... ابادة جماعية في انعدام الخدمات من كهرباء وماء في الصيف وضياع للوقود وللنفط والبنزين في الشتاء ... بيع حدود العراق لدول الجوار ... تهريب نساء وسرقة اطفال وارسالهم الى خارج العراق ... سرقة اثار وخلو ابار للنفط والزئبق و اليورانيوم ... حرب طائفية طاحنة تشريد اطباء وعلماء وشهادات وكفاءات ... تفجيرات وتفخيخات واعتقالات عشوائية سوداء ... صوم عيد وقلب موازين الدين وانصهار المراجع في عمالة السياسيين الاذلاء ... وغيرها الاف من الكوارث والدمار ...



كله سببه واضح لكن الامة لا اعرف هل تعي ؟ هل تعرف ؟ وفي نفس الوقت تستغبي وتتظاهر بعدم المعرفة ؟ الكل يسأل عن حل لهذه الازمة !! عجيب ! غريب ! اتعرفون ماهو السبب ؟


السبب هو : مراجع الدين , والسياسيين المراجع الاربعة الذين باعوا العراق على الرغم من انهم كل شخص فيهم يعمل لصالح دولة تدعمه وتحميه وتسانده , لكنهم جميعا يشتروكون بمشترك واحد وهو بيع العراق وضياعه ! نعم بيع العراق وضياع اهله المحرومين ! فتراهم حيناً من الوقت يتفقون ويفتون بوجوب انتخاب قائمة الذل والعار ما تسمى بقائمة الشيعة وعلى كافة ما حملت من ارقام ... ومرة يختلفون فتراهم هذا يفتي بثبوت الرؤية الشرعية والافطار , واخر يفتي بأكمال عدة رمضان , على الرغم من انهم لا يبعد احدهم عن الباقين إلا بضع خطوات ونفس الذين يشهدون عند الحكيم ويقبلهم تراهم يذهبون للسيستاني فيرفضهم !! بعد كل هذا الدمار ترى السيستاني يرسل مليارات الدولارات من حقوق الشيعة الى ايران ليساعد فقراءهم وبناء مدارس ومستشفيات وخدمات في وقت كان هو السبب الاساسي في تردي الاوضاع وانعدام الخدمات وقتل الكرامات في العراق !!

اما ما يسمى ببشير النجفي البا**تاني الاصل والمنبع والهوى المرتبط بالمباشر بالقاعدة ينزّل بيان يدفع المسلمين عموما والمؤمنين على حد تعبيره خصوصا لمد يد العون للبا**تانيين المتضررين جراء كارثة طبيعية من كوارث الطبيعة وهي الفيضانات في بلده الاصلي الباكاستان متناسيا الكوارث التي صبت وتُصب على العراق نتيجة التزامه للعملاء المرتزقة خدم الشرق والغرب وان كان لا يوجد مقلدا واحدا في العراق يقلده لكن الاعلام الفاسد روج لهذا الذي اراد السيد الصدر المقدس مرارا وتكرارا من تسفيره من العراق لانه يعرفه جيدا ويعرف انه عميلا للشرق والغرب لكن شاء القدر ان يذهب شهيد الله المقدس الى جنات الفردوس ويترك اللعنة تلاحق هؤلاء الاقزام مخلفا وراءه تيارا عريقا واسعا يقوده السيد مقتدى الصدر (رعاه الله وايده ) يتصارع مع عملاء سواء في الائتلاف الوطني او القانون او غيرها ... فيذكرالبا**تاني ببيانه بالنص { والملايين من المسلمين المتضررون بأمَس الحاجة لنمد إليهم يد العون لحفظ حياتهم، فعلى المسلمين عموماً والمؤمنين خصوصاً التسابق لإسعافهم بكل ما يتمكنون } سبحان الله ! حتى بالنحو فاشل وليس بالرؤية السياسية فحسب ! فأنظروا ماذا يقول { والملايين من المسلمين المتضررون } المتضررون ولا يعلم انها في الحقيقة تكتب هكذا { والملايين من المسلمين المتضررين } لكن ليس بالغريب يكون هذا لانه ليس بعربي , ومن اراد التأكد بنفسه فليدخل لموقعه ويتأكد من المهزلة التي يحملها الشيخ المبجل !
فهو ينزل مثل هكذا بيان والعراق في موت احمر اسود وكله بسببه وسبب (اخوته مراجع عظام ) كما عبر هو بهذا اللفظ في تسجيل فيديوي له من دون ان يطالب من اتى بهم على رقابنا بالعدالة والخدمة لهذا الشعب الذي خدعه البا**تاني والسيستاني (واخوتهم مراجع عظظظام) .

واليكم صورة بيانه :





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيان بشير النجفي البا**تاني هيج اوجاعي وازددت حقداً على السيستاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: