منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفتونا مأجورين يا سستاني ؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: أفتونا مأجورين يا سستاني ؟!   2010-09-12, 04:51

خالد الخالدي



كان أبو منصور وزير السلطان طغرلبك،رجلا عالما قوي الشخصية شديد الايمان،وكان يجلس للصلاة والدعاء كل يوم حتى طلوع الشمس،ثم يذهب الى البلاط الملكي..ذات يوم طلبه السلطان قبل طلوع الشمس،جاء الحرس فبلغوه باستدعاء السلطان..لم يبال بالامر..استمر بمناجاة ربه..وقراءة القرآن.. الحرس سارعوا الى ابلاغ السلطان..فغضب غضبا شديدا..ولما فرغ من عبادته..اسرع الى البلاط ..لما دخل سأله السلطان بخشونة ..لم تأخرت؟؟اجابه ببساطة..ان تقديم واجب العبودية لله..على واجب الخدمة للسلطان..يمنحه قوة وصلابة في نزاهة العمل..وسداد الرأي..

ان الرجل الشريف والعفيف..حينما يتسنم منصب ما..ديني أو سياسي..يقوم بواجبه على اتم وجه..واكمل منطق..اما الرجل الحقير النفس..والوضيع..فانه ما ان يتسنم منصبا ما في الدين او السياسة-باساليب التملق والخداع والزيف-حتى ىيسلك سلوكا استبداديا مشينا مع جميع الناس..لكنه في الوقت نفسه يكون كالكلب امام اسياده..ورؤساه..يتذرع باللين..والتواضع..ويتظاهر بالعفة والشرف..

والصنف الثاني-السيء-يحاول جهد امكانه اتباع منهج السرية والكتمان في ارتكاب جرائمه الدنيئة..مخافة الفضيحة وشياعها بين الناس..فترى الكثير منهم يفضلون الانتحار..والموت على ان يكتشف امرهم بين المجتمع..

نقرأفي الصحف ان وزيرا بريطانيا..في حكومة كاميران..يقدم استقالته..لان الصحف الانكليزية نشرت خبرا..مفاده انه يرتبط بعلاقة مع احد المثليين..الاستقالة عن المنصب تعني التخفيف lن وطءالفضيحة..والبشر بطبعهم ينسون..

ونسمع ان وزير الزراعة الاسترالي..يقدم استقالته من منصبه..لان الصحف تكشف عن صفقة تجارية قامت بها وزارته لشراء بعض الكميات من الحبوب الفاسدة.. في اليابان..ينتحر احد الوزراء..لانه اتهم باختلاس اموال

..الموت اولى من ركوب العار..

هنا في العراق..

يستقيل وزير التجارة فلاح السوداني..وينزوي في بيت في المنطقة الخضراء..نتيجة اتهامه بسرقة مبلغ كبير من المال..رغم ان النزاهة ومجلس القضاء الاعلى يعلنان براءته من السرقة..كبراءة الذئب من دم يوسف..طبعا مع الفارق..

كريم وحيد..على الرغم من ان السيد رئيس الوزراء يصفه..بالوزير الانزه..والاكفأ..الا انه يستحي جدا..فيرمي استقالته..بعد تظاهر الالاف من ابناء شعبه..ضد النقص الحاد..في مستويات الطاقة..حفظا لماء الوجه..وعندما استقال كرمه وزير النفط العراقي الشهرستاني-الذي اصبح يملك وزارتين في العراق-الذي كان على خلاف دائم معه وعلى طول الخط..حتى انه اتهمه مرة بسرقة كمية الوقود التي تقدمها وزارة النفط لوزارة الكهرباء..وطبعا الهدية كانت عبارة عن مصحف للقرآن الكريم..ليحفظ الوزير وعائلته..من شر الحاسدين..والمتظاهرين..

الكثير من الضباط..الكبار..والصغار..قدموا استقالتهم..لفشلهم في تأدية واجباتهم..تجاه الوطن..وشعبه..وعين بدلا منهم ضباطا..كبارا وصغارا..بطريقة الدمج..للاستعداد للمرحلة المقبلة..خصوصا بعد اصرار السيد رئيس الوزراء..على البقاء في منصبه..لاربعة سنوات قادمة..لانه لايجد في العراق-زلمة-قادر على قيادة العملية السياسية بمثل كفائته وقدرته الاسطورية..

المهم في الامر..ان الغالبية من الناس..يفضلون الموت او السجن او الهروب على الفضيحة..التي تجلب العار له..ولعائلته..واحيانا لعشيرته..واحيانا لسادته..

لكن..في الغالب تكون فضيحة رجل السياسة اهون بكثير من فضيحة رجل الدين..لان رجل الدين في الغالب مؤتمن..وثقة..ومقدس..تصلي الناس خلفه..فصلاة الجماعة بامامته تفوق صلاتهم فرادى..يعتبرونه وسيلة من وسائل الوصول الى رضوان الله..وفسيح الجنات..ودائما يستمعون الى مواعظه..وحكمه..ونصائحه..في الامر بالمعروف والنهي عن المنكر..وبر الوالدين..وحسن الجوار..وغض الطرف عن المحارم..والصبر على البلاء.. وتتوطد تلك العلاقة الثقوية بين الناس ورجل الدين من خلال تسليم الحقوق الشرعية..من خمس وزكاة..وتبرعات..بيديه الامينتين..وتنمو هذه العلاقة اكثر حينما يتسابقون لتزويج نسائهم لهذا الرجل ..فهو يعرف الله..ويخاف الله..وهو اقدر من غيره في معرفة حقوق الزوجة ..ورعاية مصالحها..وتعليمها الاحكام الشرعية..

هذه الميزات الممنوحة لرجل الدين..يستغلها البعض من ضعاف النفوس ..لاشباع نزواتهم ورغباتهم..

الجسدية..والروحية.. وبطرق ووسائل ابليسية..كثيرا ما ينخدع بها الاخرين..بسبب ثقتهم العمياء..

يقول علماء النفس ان النشاط الجنسي يظهر في البعض من الرجال بصورة بهيمية..من الصعب غالبا السيطرة عليه..وتوجهيه..نحو الاعتدال..خاصة اذا عاشوا طفولتهم..ضمن اطار العوائل المنحلة..او المتفسخة خلقيا..فيصابون بامراض الانحراف الجنسي الخطيرة..

مناف الناجي..رجل دين..مرموق ..ومن الطراز الاول..فهو وكيل السيد السستاني..ومعتمده..وثقته..في مدينة العمارة..حينما تنظر الى عمامته السوداء..ولحيته الكثة..وجبهته السوداء من طول السجود..وابتسامته البريئة

..التي لاتفارق شفتيه..وهو يتكلم مع الاخرين..مصداقا لبشاشة المؤمن..وحينما ترى الجموع الغفيرة..وهي تصلي خلفه..وتسلمه الاموال..تقول ان الدين بخير..وتقول لو ان جميع وكلاء السيد السستاني..مثل شخصه..

وزهده..وكرمه في مساعدة الارامل والمطلقات..لما ظلت امرأة في العراق تعاني من الفقر..والعوز..

كان ملتزما في خطابته المنبرية..في صلاة الجمعة..بامرين..

الاول..حث الناس على ضرورة دفع الخمس والزكاة..الى وكلاء السيد السستاني..وحسب..

والثاني..ترك الكذب والخمر والزنا..لانها قبائح تجر وراءها سلسلة من القبائح الاخرى..وتفتح الابواب لجرائم ورذائل عديدة..تنحرف بالبشرية..الى مراتع الهتك والتسافل الديني والاخلاقي..

كان يؤكد دائما على ضرورة تجنب الزنا..ويردد الاية الكريمة..ولاتقربوا الزنا..انه كان فاحشة..وساء سبيلا..كان يقول..

ان الغريزة الجنسية تعتبر من اقوى الغرائز عند الانسان..وان المآسي والمشاكل التي تصيب الفرد من هذا الطريق والميول المكبوتة..والرغبات التي لم تلاقي استجابة صحيحة تستطيع ان تولد في الانسان عقدا كثيرة تؤدي الى مفاسد وانحرافات وجرائم وخيانات..تتسبب في ظهور امراض روحية ونفسية واجتماعية خطيرة..

العالم مخبوص بنظريات فرويد عن الجنس ونظرياته الجنسية..عندنا رجل لو اتيحت له الفرصة لفند جميع نظرياته المشكوك في صحتها..

ياالله..رجل علم في الاصول..والعقائد..والاخلاق..والنفس..والجنس..ليستحق منا كل وقفات الاجلال والاكرام والتحايا..اين عبد المهدي الكربلائي منه..اين الثرى من الثريا..اين السيد احمد الصافي منه..اين الحجر من الدر..

قبل ان يتظاهر اهل البصرة..من اجل حريتهم..وكرامتهم..رافضين الخضوع لسياسة الاحتكار السلطوي للموارد والثروات..سمعنا ن هنا وهناك اشاعات مغرضة تحاول تشويه سمعة السيد مناف الناجي..وكيل السيد والاب الروحي والعالم الفلكي السيستاني..طبعا نحن لم نصدق الخبر..الكثير يحسدون الناجي..على مركزه الاجتماعي المرموق..يحسدونه على قربه من السيستاني..ويحسدونه على علمه..ومنطقه..وعدله..واهتمامه بارامل والمطلقات..يمعودين كولوا غيرها..يمكن يفعلها جميع وكلاء السيستاني الاالناجي..فهو العلم..وهو السيف المجرب..وهو..

جاءنا البعض من المراهقين..ذوي الاختصاص بصور..لم نصدق..التكنولوجيا التصويرية تفعل الاعاجيب..هذا كذب وافتراء..على السيد الناجي.. البعض جاءنا بلابتوبه..عرضعلينا صور للناجي-شبيه الناجي-وهو يمارس الجنس بطريقة شيزوفرينية بشعة..قلنا ليس هذا الناجي..هذا شبيه للناجي..صدام كان له اكثر من شبيه..ولاباس ان يكون للناجي شبيه..

عند جهينة الخبر اليقين..المسالة مهمة وحساسة..وخطيرة..ذهبنا الى هناك..مقر سكناه..سالنا الاهالي عن الناجي..اجابونا وهم قاطبي الجبين..لقد هرب الملعون..الى جهة مجهولة..حاولنا معرفة سبب هروبه..صعدت الغيرة عند الاهالي وطردونا..

ذهبنا الى رجل دين-محمد العماري-صديق الناجي،امتنع عن مقابلتنا..ياالهي بس لا..سواها صدك..

اتصلنا..بالنجف..اجابونا..بان الناجي لم يعد وكيلا للسيد السستاني..سالنا عن السبب..اجابونا..سافر الى الخارج..قلنا لهم هل صحيح انه مارس الفحشاء مع بعض النساء..قالوا هذه كذبة لفقها المجرمون..من اعداء الدين والمذهب..وحرصا عل الدين والمذهب عليكم ان تلتزموا بوصايا المرجعية..وان تكتموا هذا الخبر..ولا تتكلموا به ابدا..

بعد ايام عدة..سمعنا ان احدى النساء..قتلت من قبل ذويها..وان امرأة اخرى قد هربت من ذويها..ثم المفاجأة الكبرى سمعنا ان الانصاري حفيد السيستاني..في العمارة..

يا الهي ماذا يفعل في مدينتنا..

جاءنا الخبر بانه يحمل اموالا طائلة ليدفعها الى اهالي ضحايا الناجي..طبعا لم نصدق الخبر..احدهم قال لنا انا آخذكم الى احد البيوتات العشائرية..واريكم الشيخ الانصاري..وهو يفاوض الاهالي..ويوصيهم بضرورة السكوت والرضا بامر المرجعية حفاظا على الدين والمذهب..

اسرعنا الى هناك..

وجدنا الانصاري بلحمه و دمه هناك..طردونا الاهالي ولم نستطع مقابلته والاستفسار منه على حقيقة امر الناجي..بعد فترة داهمت قوات الامن بيوت الناس والاهالي..وراحت تصادر اجهزة الموبايل..

انتشرت الفضيحة في العمارة..ثم في البصرة..ثم في الناصرية..والكوت والسماوة..وبغداد وكربلاء..بعدها في مواقع الانترنيت..والمنتديات..

طبعا كنا ننتظر من مكتب السيستاني في النجف..ان يكذب الخبر..ان يصدق الخبر..لكنه لم يكذب..ولم يصدق..

قبل اربعة ايام

وفي منطقتنا الريفية..اقام البعض احتفالية دينية..حضرها بعض من حاشية مناف الناجي..استقبلهم البعض من الاطفال والمراهقين..بالعصا والحجارة..وهم يسمعونم كلمات بذيئة لااستطيع ذكرها..

ما زلنا ننتظر..السيد السستاني..يفتينا في رجل زنا بنساء متزوجات..وارامل..ومطلقات..مع التصوير بكاميرة الموبايل..

افتونا مأجورين



ملف الفيدوات الخاص بوكر الدعارة الخاص بالسستاني

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفتونا مأجورين يا سستاني ؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: