منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  آفة العراق!! أم مصيبة العراق!! أم حجة الله على ارض العراق!! قال تعالى (وقفوهم أنهم مسئولون) أن الكلام كثير, والألم والحزن والأسى والشكوى كثيرة ومتكررة ودائمة,والى الله المشتكى وعليه المعول في الشدة والرخاء أفه!! ومصيبة!! ما أعظمها وأعظم رزيتها !!أف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: آفة العراق!! أم مصيبة العراق!! أم حجة الله على ارض العراق!! قال تعالى (وقفوهم أنهم مسئولون) أن الكلام كثير, والألم والحزن والأسى والشكوى كثيرة ومتكررة ودائمة,والى الله المشتكى وعليه المعول في الشدة والرخاء أفه!! ومصيبة!! ما أعظمها وأعظم رزيتها !!أف   2010-09-08, 04:08



آفة العراق!! أم مصيبة العراق!! أم حجة الله على ارض العراق!!



قال تعالى (وقفوهم أنهم مسئولون)

أن الكلام كثير, والألم والحزن والأسى والشكوى كثيرة ومتكررة ودائمة,والى الله المشتكى وعليه المعول في الشدة والرخاء

أفه!! ومصيبة!! ما أعظمها وأعظم رزيتها !!أفه فتكت بشعب العراق!!نهبت ارض العرق !!سرقت أموال العرق !!أيتمت أطفال العراق!!رملت نساء العراق !!زنت بإعراض العراق!!


آفة لبست ثوب الروحانيين !!ووصفت بالقديسين!!وتقلدت منصب الأولياء والصالحين !!وادعت علم الأولين والآخرين!!وتظاهرت بحب العراقيين!!والمساكين !!وأنها تمثل حجة رب العالمين !!في ارض الأنبياء والمرسلين!!

هذه آلافه والمصيبة استغلت!! فطرت !!وطيب!!العراقيين !!فأحبوها !!وأطاعوها إطاعة ألامه لسيدها!!حتى أصبحت!!هي الأول والأخر والظاهر و الباطن في أذهان الشعب العراقي المخدوع!!

وصل استخفافها بشعب العراق !!إلى درجات عاليه ومراتب رفيعة!!ا بحيث أصبحت أوامرها!! أوامر الله!!ونواهيها نواهي الله!!ومن خالفها يدخل جحيم الله!!

(استخف فرعون بقومه فأطاعوه)

نعم!!افتنا ومصيبتنا !!هي المرجع المزيف!!والكافر الملحد!!الإيراني العميل !!المرجع السستاني!!!!

شهد ويشهد الله !!إن كل ما جرى ويجري في العراق من الأم وتفجيرات ومأسي وويلات وقتل ودماء هي بسبب ذالك المرجع المزيف الفاسق السستاني !!!!!

والكل يعلم كيف قسم البلد !!وبنا أركان الطائفية المقيتة بين أبناء الوطن الواحد!!واقر قانون ودستور برا يمر وترك كتاب الله!!ثم اوجب انتخاب ألفسقه والفجرة من ألقتله والمجرمين !!الذين تسلطوا على رقاب الشعب المخدوع والجاهل !!

أتوسل إليكم !!ياشعبي العزيز المجروح !!واستنهضكم لبلدكم ووطنكم!!أوقفوا التفجيرات!!والعبوات !!والقنابل !!والألغام!!اوقفو قتل وتشريد وتهجير الأبرياء والعزل!!اوقفو قتل الأطفال والشيوخ والنساء والأبرياء!!ارحموا الأيتام واجبروا الأرامل !!اوقفو الزنا بنساء العراق !!وحسنوا الخدمات !!ونألو رضا الله الجبار الكبير المتعال!!

باز اله!!آلافه!! والمصيبة !!والدجال !!والصنم الأكبر!!والمرجع المزيف!!السستاني !!وجميع وكلائه وأقاربه !!وحاشيته!!وجميع من سلطهم على رقاب العراق في الحكومة الفاسقة الفاجرة العميلة !!المميتة للعراق !!وشعب العراق

وأخيرا أقول (إذا كان السستاني حجة على البعض من اتباعه في العراق!!فلا يكون حجة على الصادقين من ابناء العراق !!!!!!!!!).



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آفة العراق!! أم مصيبة العراق!! أم حجة الله على ارض العراق!! قال تعالى (وقفوهم أنهم مسئولون) أن الكلام كثير, والألم والحزن والأسى والشكوى كثيرة ومتكررة ودائمة,والى الله المشتكى وعليه المعول في الشدة والرخاء أفه!! ومصيبة!! ما أعظمها وأعظم رزيتها !!أف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: