منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وكلاء السيستاني من فضيحة الى اخرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: وكلاء السيستاني من فضيحة الى اخرى   2010-08-31, 04:35

وكلاء السيستاني من فضيحة الى اخرى
نقل لي صديق وهو من المقربين من احد طلبة ومعتمدي السيستاني في الحلة والذي يسمى (شيخ فرحان) ويسكن معه في نفس المنطقة , يقول له الشيخ :
كنت في يوم من الايام صاعدا على المنبر لاقيم احد المجالس الحسينية في شهر محرم الحرام – وعادة تقام المجالس في الساحات والحدائق الخارجية خارج البيوت بسبب كبر المجلس وخاصة في الناطق الريفية – يقول وفيما أنا جالس على المنبر أتحدث للناس فعندما وصلت في نهاية المحاضرة إلى فقرة النعي فبدأت بالنعي وإذا ببنت تخرج من احد البيوت فتمعنت النظر فيها وإذا هي صاحبتي التي لي علاقة معها فعند ذلك وحسب ما يعبر ( نعّمت صوتي وطولت النعي شوية حتى تنتبه لي ) فأعطتني إشارة بأنها عرفتني – في وقت كان الناس في المجلس غارقين في البكاء والنحيب – وبعد انتهاء المجلس وعندما غادرت التقيتها في الطريق وتحدثنا وواعدتها حتى نلتقي في مكان خاص كالمعتاد .
فقلت له – أي صاحبه الذي ينقل لي القصة – كيف تفعل هذا في شهر محرم وأنت رجل دين ومعمم ونحن نقتدي بكم فقال لي الشيخ ( يمعود ساعة لربك وساعة لنفسك , النفس هم تريد ) فتعجبت من هذا الرد ولم أحترمه منذ تلك اللحظة .
أقول ...
أليس هذا طالب في حوزة السيستاني الذي يتبعه الملايين من الناس ؟؟؟
أليس هذا من معتمدي السيستاني الذي سلمت الملايين رقابها بيده ؟؟؟
اليس هذا من يأخذ الحقوق بأسم السيستاني ويصرفها على شهواته وملذاته ؟؟؟
هل هذه طبيعة التعليم في حوزة السيستاني التي اصبحت محط شبهة بعد كثرة فضائح طلبته ومعتمديه من فضيحة وكيله في العمارة مناف الناجي الذي زنى بطالبات حوزة السيستاني النسوية الى فضيحة وكيله محمد الشريفي في الهاشمية الى رعد الخالدي في الحلة وهكذا الفضيحة تلو الاخرى ؟؟؟
هل هي حوزة جنس ودعارة ومجون وممارسة الشهوات والملذات واباحة كل المحذورات وهل تم اعطائهم الاذن بصرف كل اموال الحقوق التي يستلمونها على هذه الامور الاباحية الرخيصة القذرة ؟؟؟
أهكذا يكون مورد صرف أموال الامام ؟؟؟!!!
إنا لله وإنا اليه راجعون وسيعلم الذين ظلموا آل محمد وظلموا الامام وسلبوا حق الامام أمثال هؤلاء الزنادقة أي منقلب ينقلبون ...

منقووووووووووول
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وكلاء السيستاني من فضيحة الى اخرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: