منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لنتعرّف على موقف المراجع العظام من مسألة انتهاك شرف النساء.! - شواهد ومواقف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: لنتعرّف على موقف المراجع العظام من مسألة انتهاك شرف النساء.! - شواهد ومواقف   2010-08-29, 04:00

لنتعرّف على موقف المراجع العظام من مسألة انتهاك شرف النساء.! - شواهد ومواقف

لا يُخفى على احد اغتصاب السجناء ذكوراَ أم نساءاَ في سجون المحتل أو في سجون الحكومة والتي تسمى جزافا بالحكومة العراقية الديمقراطية وهي تتفنن باغتصاب السجناء أو اغتصاب زوجاتهم بحجة إجبار المعتقل على الاعتراف ، لا افهم كيف لا ينطق الصنم أو من ينوب عنه عندما يسمع حدوث هذه الأفعال الشنيعة والتي لا يقبلها حتى الملحد الفاقد للشرف والغيرة وهل الغيرة نسبية عند المراجع أم هنالك من يتصور أن الشعب العراق لا يمسه لا من بعيد ولا من قريب ، فالمراجع قاطبة ليسوا من هذا البلد فهم مبعثرين بين إيراني وأفغاني وبا**تاني وعراقي بأصول إيرانية كالحكيم .
العداء بين اليهود والصهاينة معروف ولكن لو كنت في موقع وأتيح لي أن أكون حاكم أو قاضي على اغتصاب عراقي لمرأة يهودية لما تردت لحظة في إنزال أقصى العقوبات بحق هذا العراقي لأنني انظر للأمر من منظار إنساني قبل أن أكون في صف ابن بلدي وديني .
كيف لا تتحرك قطرة الغيرة إن لها وجود في ضمائر المراجع وهم يعيشون بخيرات هذا البلد وفق لغة الأرقام المهولة من الدولارات بحجة الخمس والكل يقبل الأيادي ويحترم من لا يستحق الاحترام.!
لا افهم كيف يريد المرجع أن يطمطم فضيحة العمارة ( فضيحة الناجي ) وهو يعلم بالصورة والصوت نوع الفسق والدعارة التي مورست بحق نساء مدينة العمارة من قبل هذا الفاسد ، وهل الفاسد لا يعمل بحجم الغضب الذي سينتاب السيستاني لو علم بالأمر .
يبدو لي أن الناجي فهم اللعبة وأصبح يضحك على شرف العراقيات وهنالك من يتستر عليه بحجة نصرة المذهب ، أي جنون وغباء هذا الذي انتاب عقول تعتقد إنها عقول كاملة وحكيمة .
أين الشرف العربي والناجي يمارس الرذيلة في فنادق مدينة العمارة مع بنات العمارة وهنالك من يتستر عليه وربما يقدم له قناني الويسكي والهواء البارد والجو الوردي لإكمال تسلية وكيل السيد ادامة ظله الوافر .
هل هنالك نص قرآني أو فتوة تبيح للمراجع أو من ينوب عنهم التمتع بنساء بنات المذهب ، أفتونا رحمكم الله حتى نفهم بواطن عقول المراجع قبل أن ننخدع بالظواهر الكاذبة وان فهمنا يحق لمن يوافق على إهداء شرفه للمراجع أن يتصرف بشرفه كيفما يريد حتى يتم عزل من يعتقد بالإهداء ومن لا يعتقد ليتم فصل الموافقين عن الرافضين لهذه البدع والدعارة وتنقية أبناء المذهب الحقيقيين من المتخلفين المعتقدين بجنون الولاء المطلق .
لو كنت بمكان المرجع لهدرت دمه في اول يوم!!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لنتعرّف على موقف المراجع العظام من مسألة انتهاك شرف النساء.! - شواهد ومواقف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: