منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مناف الناجي والسيد السيستاني (وجهان لعملة واحدة)والسبب لانه لم يرد عليه الى هذا اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: مناف الناجي والسيد السيستاني (وجهان لعملة واحدة)والسبب لانه لم يرد عليه الى هذا اليوم   2010-08-28, 05:06

مناف الناجي والسيد السيستاني (وجهان لعملة واحدة)والسبب لانه لم يرد عليه الى هذا اليوم

أن ما ماجعلني ارفع الموضوع للاطلاعفهو ما شاهدته وسمعته من اهلنا في العمارة من غضب وازدراء لما فعلة من ينتسب الىالمرجعية ويدعي تمثيلها وبعد افتضاح الامر هروبه الى مدينة النجف والتستر في برانيةالسيد المرجع آية الله العظمى علي السستاني .!!! والدليل انه لايزال في برانيةالسيد في النجف الاشرف !!!ان لم يكن الان في لندن او في غيرها , نحن نعرف انه ليسمن المعقول او المنطقي ان تكون المرجعية متسترة على افعال من يدعون حقيقة او زوراتمثيلها !!! , قد نتسائل وهو حق .. لماذا تسكت المرجعية وهذا الامر قد حصل لاتدققفي سلوكيات وكلائها , كلنا خطائون , وليس انبياء اوملائكة او معصومين , ولماذالاتحيله الى القضاء او الى الاعلان عن رفضه ومحاسبته واحقاق الحق , او تفسقه , وليكن القصاص على قدر الجريرة والذنب .!!! ليس التستر على الفعل القبيح والمخلبالشرف من يحفظ للمرجعية هيبتها وهي المهيوبه اصلا وفعلا لاقول , بل محاسبة منيشوهون الدين والمذهب وينجون بافعالهم الدنيئة .

الاتهامات جزافا , ولان القراء والمشاهدينوالمستمعين ليسوا اغبياء او تنطلي عليهم حيل كحيل المونتاج التي تعرفها فهذهالحقائق اسمعها من اهلها وناسها .

وان مايحصل من اساءات من قبل) من لبس العمامة وتعمم زورا وبهتانا( كان المقصود بهاالاساءة والتشهير بالمذهب الجعفري الاثني عشري بعد ان طغا وانتشر في ربوع العالمالاسلامي لصدق اقوال وافعال آل البيت الكرام الاجلاء وآئمته الاطهار وليس من لبسالعمامة وتعمم واستغل عمامة ومنبر رسول الله الكريم للاثراء وجني الغنائم من حقوقالمسلمين اللذين يفدون آئمة المذهب ويحفظون للمذهب هيبته , لا على اساس التستر وعدمتفسيق المسيء بل بلحفاظ على روحية مذهب آل البيت وكرامة آل البيت , اللذين فرض اللهعلينا حبهم ومراعاة حقوقهم وحقهم( ليس كل معمم حرامي . وأنماالحرامي صار معمم ) !!! !!! !!! .

انا اعرف وانته ايه القاري تعرف مثلما الجميعيعرفون تكالب دول الجوار وارهابييهم ومرتزقتهم واذنابهم على حرمة العراق والعراقيين , فلا من يدعي الجيرة يحفظ للعراق جيرته ولا من يدعي انه صانو مذهب آل البيت(ع)حفظللمذهب وشيعته حقوقهم واختياراتهم !!! !!! !!! .. اما وقولك اني ارى حملة شعواء ضدالمرجعية , فلان من يدعي تمثيلها ويعمل تحت لوائها فانما يعمل لمصلحته ومصلحة شلته , نحن نرى كيف اصبحوا وكلاء للمرجعية وكيف اصبحت حالهم واحوالهم من ثراء فاحشواعمال لا اخلاقية وقد تسال وتتبع وكلاء المرجعية او من يمثلها كيف انهم اثروا علىحساب المرجعية وحقوق المسلمين وخصوصا في لندن ولندن ليس بعيدة عنا اخبارها وفيها منالعراقيين المغتربين او المهاجرين والمهجرين وكلا لاسبابه العدد الكبير وقد تعرفاكثر مما انا اسمع وغيري يسمع ويعرف بل تكون الادلة لديهم اكثر ومصداقيه اعلى , اكيــــــــــــــــــــــد تقول مثلما اقول ان المرجعية براء من افعالهم ودناءةانفسهم , (( وان كنت تدري فتلك مصيبة وان لم تدري فلمصيبة اعظم )) , فلماذا لا نؤشرعلى موقع الخلل ونحاسب ونبلغ عن مكامن الخطأ بدل ان يستفحل وبالتالي يكون السقوطاعظم ويعود البلاء على المذهب ومن يحافظ على حرمة المذهب . على العموم انا لا اريدان اطيل في الرد واحترم ردك مهما كان قاسيا وهو بالتاكيد نابع من حرصك على المذهبالشريف وعلى آئمته الابرار وانا معك في ذلك قلبا وقالبا , والاختلاف في الرآيلايفسد للود قضية .نسال الله الستر والامن والامان للعراق الجريح .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناف الناجي والسيد السيستاني (وجهان لعملة واحدة)والسبب لانه لم يرد عليه الى هذا اليوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: