منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  السستاني ووكلائه زناة فسقة / أرجوا التثبيت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: السستاني ووكلائه زناة فسقة / أرجوا التثبيت   2010-08-28, 04:53



السستاني ووكلائه زناة فسقة / أرجوا التثبيت
[SIZE="5"]قد يستغرب البعض من القراء الأعزاء عنوان المقال ولكن كما يقول المثل(أهل مكة أدرى بشعابها) ...ربما كان غيري يعبد السستاني وهو عنده بمنزلة المعصوم الذي لا يخطأ ولكن الويلات التي مرت علينا نحن العراقيين بسبب هؤلاء السستاني ووكلاءه كثيرة وكبيرة جعلته بدل أن يتطور ويستفاد من سقوط الصنم المقبور فأصبح إلى الاسوء والاسوء...!!!هذه المرجعية التي اشتهرت بالعمالة والخيانة لدولة بعيدة عن مايطلق عليها بأنها إسلامية واقصد ( إيران ) وربما أكثر من دولة لأنها تتحكم بأموال العراق وحقوق فقرائه ومساكينه وتتحكم بمقدراته ...!!!
ولازال الشعب العراقي يظن بأنها المرجعية الرشيدة ووكلائها الأصيلين وهو لايعلم مدى خيانتها العظمى للاسلام والدين والمذهب وللعمامة الطاهرة فأيها العراقيون ان سبب دمار وهلاك العراق هو بسبب هؤلاء السستاني ووكلائه الذين عاثوا في الأرض فساداً .....وهنا نأتي الى دمج فضائح وفساد هذه المرجعية ووكلائها في المحافظات عسى أن يتعظ العراقيين منها .

1- مناف الناجي الرجل الاول في ممارسة الافلام الجنسية والمصورة حيث صورة مايقارب 60 فلماً مع طالبات الحوزة النسوية في العمارة والان يختبأ في براني السستاني ولازال السستاني يدافع عنه .@

2- محمد الصافي (وكيل السستاني ) والفضائح الكبيرة له في كربلاء من تبادل الزوجات مع المعتمدين والتي كادت تكشف من قبل مناف الناجي لولا تدخل السستاني بعد ا ن خبأه الناجي في برانيه حيث صرح الناجي ان لم تخبوني في البراني سوف اكشف كل الفضائح للمرجعية وايضا الصافي والاكثر من هذا ان هذه الفضائح المصورة عند شخص وعندما يقبضوا عليه يكشف عنها هذه الشخص.@


3- عبد المهدي الكربلائي يمارس الزنا مع النساء التي تريد العمل في الحضرة الحسينية (كمفتشات) اي يقول لها نحن لانستطيع تعينكن الا اذا كنتن ارملات او مطلقات كي تصرفن الاموال على اطفالكن بالرغم من انه يعلم بأنهن متزوجات لكونهن من منطقته القديمة (باب السلالمة @


4- المعتمد عماد زحوار المدني حيث عثر عليه من قبل مفرزة للشرطة العراقية في منطقة السريع الواقعة بين الديوانية وقضاء عفك وهو يمارس الزنا مع إحدى النساء في إحدى الكابينات التابعة لرجال الصحوات . @

5- المعتمد رعد الخالدي في الديوانية وتأسيس حوزة نسوية في بيته الذي يتسع الى مايقارب 1000 م والسباحة مع طالبات الحوزة في المسبح الكبير فيه الذي تم شرائه بمليار دينار من أموال الفقراء من الخمس . @

6- المعتمد امير قريب في الحمزة الغربي والفعلة المشينة باغتصاب جارته التي كانت تأمن به . @

7- عادل الياسري في الكوت وعلاقته مع من كانت في زمن الطاغية من اللاواتي يسكرن ويشربن الخمر .وبعد أن أسس حوزة التحقت بها وبدأت العلاقة بينهما جنسياً هذه المراه التي كانت لها علاقة مع ناس كثيرين في زمن الطاغية .@

8- المعتمد شامل الموسوي في الكوت هذا المعتمد الذي اشتهره أخيرا قبل ان يقصى من منصبه والعلاقة الواضحة مع المراه الخبيثة والفاسدة (أنتصار ) المشتهره في مجال هذه الافعال والعلاقات مع الرجال .@

وكثير المأساة والويلات والفضائح والفساد لهؤلاء الوكلاء في انحاء العراق بعد فضيحة الناجي اعطت لهم الدفعة المعنوية لممارسة هذه الأفعال المشينة ...@

فهل يبقى عند بعض العراقيين أمل بأن هذه المرجعية مرجعية حقيقة وهل تبقى أيها العراقي في متمسك بهذه المرجعية الساكتة والصامتة عن كل ماجرى ويجري من ويلات ودمار على العراق وصولا إلى فضائح وفساد وكلائها في المحافظات وسكوتها عنهم فبعد هذه الأدلة لم تبقى أي حجة بالاعتقاد بهذه المرجعية وما تسمى بمرجعية . @

منقول
[/SIhttp://alraseed.com/vb/forumdisplay.php?f=3&order=desc&page=5ZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السستاني ووكلائه زناة فسقة / أرجوا التثبيت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: