منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السيستاني المعوق الرئيسي للتمهيد والمحترف الأول في الانحراف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: السيستاني المعوق الرئيسي للتمهيد والمحترف الأول في الانحراف   2010-08-24, 03:34

جمال البهادلي. كاتب وباحث



ندائي الى كل شريف غيور ..

صيحتي الى كل مفعم وصبور..

صراخي الى الاباء والابناء والامهات والبنات اللاتي تحملن اعباء الدهور.. ندائي وصراخي وصيحاتي الى ابن الرافدين الى ابناء علي وعمر الى ابناء الكاظميين والاعظمية الحبيبتين ..

الى متى وحتى متى نعيش الذل والهوان ؟؟....

الى متى وحتى متى نذوق الموت الزعاف؟؟؟ الى متى وحتى متى نسمع انين الاطفال والارامل والايتام؟؟ الى متى نصبح على صوت المفخخات والتفجيرات ومسلسل الاغتيالات؟؟

الى متى والى متى والى متى....

اتعلمون من قتل العراق ؟؟

اتعلمون من ذبح العراق؟؟ اتعلمون من يقود العراق الى الهاوية؟؟ نعم هو السبب هو العلة هو القاتل هو الذابح هومن يتم وبكى هو من رمل وسعى في خراب العراق اتعلمون على من اتكلم ؟؟

نعم انني اقصد ذلك الرجل الذي يجلس في احد السراديب في بيت من بيوتات النجف انه السيد علي محمد باقر السيستاني الذي يحمل الجنسية الايرانية والذي اصبح بمثابة الحاكم والرئيس الاعلى للعراق فما من معضلة الا ولها ابو محمد رضا ..

حيث اننا نجد تعاسة الامة العراقية واضحة عليها من جميع الجوانب الخدمية والامنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وووو..بسبب العمل والمثابرة التي يبذلها السيستاني وزبانيته ومن لفه لفه من هو عبيد لايران وامريكا الغازيتين المحتلتين ..ورب سائل يسال كيف ؟؟ وهل يمكن لرجل مقبوع في داره تحفه رجال معممين بسطاء ان يغير من الواقع العراقي المعاش؟...نعم هذا من وجه نظرك ياعزيزي

اتعلم ان السيستاني وزبانيته لهم الراي والاساس والقول والكلم الاول والاخير في كل قضية سياسية يراد بها هلاك الشعب العراقي فلا يمررون أي مشروع قبيح الا عن طريقة ولايتحركون قيد انملة بالقرارات السياسية الى ان تمرر عليه وهذا ماذكرنه لنا العديد من وكلاء ومعتمدي السيد السيستاني في باقي المحافظات حتى انهم قالوا بالحرف الواحد (( ان السيد هو كنترول العراق)) ..

نعم يا اخوتي ان من وضعه ونصبه وسلطه هو صدام وبقى يخدم مصالحهم ويمررها بطرق شرعية حتى اصبح يسموننا أي المسلمين ((الاسلام الالتقاطي)) فمرة يؤكد ويكرر العوبته ضد هذا الشعب المسكين ببيان ويقون (( نحن نقف مسافة واحدة من جميع الكتل السياسية)) وبالمقابل يعطل الدراسة الحوزوية و يامر وكلائه الكلاب المسعورة من اجل حث الناس لانتخاب قوائم الفراعنة الكبيرة من اجل الخلاص والخلاص والخلاص ...

ولكن كيف يكون الخلاص ..نعم يكون بالموت بالقتل بالتهجير بالتفخيخ ..فاذن يا اخوتي اصبح واضح لدينا ان من يعوق ويخون الرجل الذي يسعى لانقاذ البشرية والتي اتفقت عليه جميع المذاهب والاديان هو هذا الرجل الهجين فهو السبب الرئيسي في الانحراف والتراجع وانا لله وانا اليه راجعون

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السيستاني المعوق الرئيسي للتمهيد والمحترف الأول في الانحراف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: