منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كذبة السستاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: كذبة السستاني   2010-08-24, 03:17

خالد الخالدي



لاتوجد في العراق سوى كذبة واحدة اسمها السستاني..

ميت في سراديب النجف يحلق حوله موتاه..الموتى الملونين والمرائيين والمترفين..والمستفيدين من وجوده للبقاء في القصور يمارسون لعبة السلاطين مع الجواري والعبيد..الذين ابتاعوهم باموال الخمس والزكاة.. واموال العتبات المقدسة..التي لم نعرف لحد الان اين تصرف..وفي اية بنوك تودع..

كذبة السستاني..التي قتلت المعبد ..وقتلت الانسان..الذي كان يوما يصدح في ذلك المعبد..وهو يدعو الى العدل والمساواة..وتوزيع الثروة بين ابناء المسلمين..دون فارق..هذا الانسان الذي دعا الى المساواة بين ابي لهب وبين بلال الحبشي..مثلما دعا الى المساواة بين عثمان بن عوف الغني..وبين ابا ذر الفقير..

كذبة السستاني..هي من روجت للطائفية والعرقية والقومية..الى حد وصل بابناء البلد الواحد ان يقتتلوا فيما بينهم بالسيف والبندقية..منذ سقوط بغداد وليومنا هذا..

كذبة السستاني..هي التي روجت الطبقية بين ابناء البلد الواحد..فاذا رميت بطرفك حيثما شئت فهل تجد الا فقيرا يكابد فقرا ..او غنيا بدل نعمة الله كفرا..

مشكلة العراق هي السستاني..

وحقيقة دمار العراق هي السستاني..

وسبب فقر وجوع العراق هي السستاني..

واذا ما اندلعت حرب طائفية اخرى في العراق..بعد خروج المحتل الامريكي..فان الداعي اولا لها..والراعي الرسمي لادارتها هو السستاني..

حتى الجدالات والحوارات الفاشلة التي تخوضها الكتل السياسية بخصوص تشكيل حكومة في العراق..سببها دعم السستاني لقائمة المالكي..ورفضها للقوائم الاخرى..خاصة قائمة علاوي..

ولعل الحر الفطن يعلم ان اوباما الامريكي ونجاد الفارسي ..على خطى السستاني..يدعمون المالكي..لاسباب تبدو معروفة جدا..

اليس من العار والخزي ان ينفق السستاني سني عمره ..وهو يخون الاسلام والدين..والشعب العراقي ..من اجل ارضاء اعداء الدين والشعب..

اليس من العار والخزي ان يبقى الشعب العراقي..صامتا..وخانعا..وخاضعا..لسطوة السستاني رغم معرفته..بعهره..وفسقه..وخيانته..

عجيب امر هذا الرجل..الذي ابتعد كثيرا عن منطق عمار واباذر..ولم يحرك ساكنا في سبيل انقاذ ما يمكن انقاذه من هوية الاسلام الحقيقي التي تكاد تتلاشى بسبب الفساد المستشري في انحاء البلاد من قبل رجال دين انتحلوا صفة رجل دين للحصول على مغانم وموارد الناس باساليب ميكافيلية رخيصة وجبانة..

لا اعجب من امراة زانية تمارس مهنتها من اجل اشباع غرائزها..او من اجل الحصول على لقمة عيش مع ذئاب القرية..بقدر عجبي من رجل..مثل السستاني..وسخ المسجد..ولوث الدين..باسم الدين..

كنا نتعجب من بعض صحابة رسول الله الذين ماتوا وخلفوا وراءهم..القصور..والجواري..والعبيد..والاموال الطائلة..ونستغرب كثيرا..حينما نقرأ ان ابا ذر..مات في الربذة جائعا..لكننا حينما اطلعنا على قصور وجواري وعبيد حوزة السستاني..زال عجبنا..واضمحل استغرابنا..لاننا تيقنا ان الكثير من الرجال استغلوا لباس الدين والتقوى من اجل القصور والجواري والعبيد..وليس من اجل الله..او من اجل البشرية..

الامة العراقية لم تزل تقتل..وتفنى..وتشرد..وتجوع..وزعيم الامة..حسب ما يدعيه البعض.. يغط في موت عميق..ولا يدري من اين تشرق الشمس..واين تغرب..والطريف في الامر..ان الجميع..من كل الاقوام والشعوب والدول..يدعونه..ويتوسلونه..لحل الازمة..لكن لاحياة لمن تنادي..صم بكم عمي فهم لايفقهون..

وهاهي الجماهير..تصلي خلف كل بر وفاجر..وتدعوا الله ان يحفظ السستاني ويطيل في عمره..اذ لولاه..لما هطل المطر..وما نمى عشب..وما ازدهر عمران..يبدو ان الحشيشة الايرانية..قد فعلت فعلها في تلك الجماهير..فتراهم سكارى..وما هم بسكارى..لكن الظالمين في ضلال بعيد..

السستاني..صنم العراق..ويعبده الكثير من اهل العراق..

والسستاني..كذبة العراق..وقد صدقه الكثير من اهل العراق..

والسستاني..عجل العراق..وربما يوما سيذبحه اهل العراق..وينسفونه في اليم نسفا..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كذبة السستاني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: