منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محمد الصافي (وكيل السستاني) ينهب امراه من ايران

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
استاذ جامعي
عضو جيد
عضو جيد



ـمساهماتيـﮯ : 349

مُساهمةموضوع: محمد الصافي (وكيل السستاني) ينهب امراه من ايران   2010-08-05, 04:53

محمد الصافي (وكيل السستاني) ينهب امراه من ايران

من
المصائب التي يتعرض لها الناس في كل زمان تسلط الوصوليين على رقابهم وبكل
الطرق والوسائل فلابد لهؤلاء ان يكونوا من اللذين لديهم الرفعه والشان لكي
يسيطروا على اذهان الناس وان يفعلوا اي شيء بدون اي سؤال اوحتى استفسار من
قبل الاتباع فكان هذا عمل بعض المعممين فقد احاطوا انفسهم بصوره الزهد
والنسك والوقار والترفع عن كثير من الامور ... بينما هم من البهائم الذين
يعملون كل منكر وقبيح لانهم ...... تذكرت هذه المقدمه بعد ان عرفت قصه
السيد محمد الصافي (وكيل السستاني ) والقصه ان السيد ذهب لايران للزياره
فراى امرأه ايرانيه فاعجبته ثم ( .......) فجاء بها الى العراق واسكنها
معه في بيته وبعد فترة شهرين اوثلاثه جاء رجل يسأل عن المراه الى ان وصل
اليها وتبين ان هذا الرجل هو زوج الامرأه الايرانيه !!!!!!!! وبعد الكلام
والاخذ والرد دفع السيد الصافي لزوج الامرأه مبلغ ثلاثون مليونا .. لحل
المشكله وعدم فضح الامر بينما لدينا شرعا وعرفا السؤال عن الزوجه واهلها (
قال النبي الاكرم (ص) اختاروا لنطفكم فان العرق دساس ) فلم يلتزم السيد
الصافي!!! باجاديث ال البيت (عليهم السلام ) ولو ظاهرا فلعنه الله على
المنافقين اللذين (يأمرون الناس بالصلاة وهم ما يصلون ) كما يقول المثل
كامثال الصافي ومناف الناجي وكبير الكهنه .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محمد الصافي (وكيل السستاني) ينهب امراه من ايران
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: