منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علي طريقة "ريا وسكينة" أم تخنق رضيعتها السفاح وتدفنها بالمنزل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس القلوب
مشرفة قسم العائلة العراقية
مشرفة قسم العائلة العراقية



ـمساهماتيـﮯ : 444
ـعمليـﮯ : student
ـمزاجيـﮯ : حزيــنة

مُساهمةموضوع: علي طريقة "ريا وسكينة" أم تخنق رضيعتها السفاح وتدفنها بالمنزل   2010-06-16, 06:54

تجردت أم بمحافظة كفر الشيخ المصرية من مشاعر الأمومة وقامت بخنق طفلتها علي طريقة ريا وسكينة ودفنتها داخل المنزل بمشاركة جيرانها لإخفاء فضيحتها، تمكن رجال المباحث من القبض علي المتهمة وبمواجهتها اعترفت وارشدت عن مكان دفن الجثة وتم استخراجها، تم إحالة المتهمة إلي النيابة التي قررت حبسها علي ذمة التحقيق .
وكانت أجهزة الأمن بمحافظة كفر الشيخ "200 كم شمال القاهرة" قد تلقت إخطارا بقيام إحدي السيدات بمركز كفر الشيخ بخنق طفلتها الصغيرة وعمرها شهران، بعد أن كتمت أنفاسها ودفنها بحجرة داخل أحد المنازل بمساعدة رجل وزوجته وسيدتين للتخلص من الطفلة التي انجبتها من أحد الشبان بطريق غير شرعي .
وبحسب صحيفة "الوفد" تبين من تحريات رجال المباحث أن الأم مرتكبة الحادث تدعي أسماء سبق ضبطها في ست قضايا مختلفة منها التحريض علي الفسق، والفعل الفاضح، والسرقة والتسول وقامت مؤخرا بالحمل من سفاح من أحد الشبان المجهولين وانجبت طفلة عمرها شهران .
وعندما افتضح أمرها سارعت بالاتفاق مع المتهمة سعيدة مقيمة بعزبة عثمان وزوجها عبدالفتاح علي قتل الطفلة ودفنها بمنزلهما بالاشتراك مع المتهمة ياسمين المقيمة بحي القنطرة البيضاء قسم أول كفر الشيخ وأمل .
وقاموا جميعا بدفن الجثة بعد خنقها وقتلها بواسطة الأم المتهمة وسط المنزل. تم إلقاء القبض علي المتهمين الخمسة وأرشدوا جميعا عن جثة الطفلة القتيلة وتم استخراجها وبعرض المتهمين الخمسة علي النيابة قررت حبسهم أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجث
ة ودفنها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3ra8i-wa-aft5r.yoo7.com
 
علي طريقة "ريا وسكينة" أم تخنق رضيعتها السفاح وتدفنها بالمنزل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: المنتديات العــامــة :: منتدى الفضائح والجرائم-
انتقل الى: