منتديات عراقي وافتخر


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الباســــتا الايطاليـــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همس القلوب
مشرفة قسم العائلة العراقية
مشرفة قسم العائلة العراقية



ـمساهماتيـﮯ : 444
ـعمليـﮯ : student
ـمزاجيـﮯ : حزيــنة

مُساهمةموضوع: الباســــتا الايطاليـــة   2010-06-14, 23:57

صبـاحكمـ/مسـائكمـ جـــووووووووري
كيفكم ياحلويين

ماسمعتو المثل اللي يقول : اي شيء ايطــالي حــلو <<< لا ماسمعناهـ

المهـمـ لكمـ الشسمــه








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]










المقادير :


30 جرام زبدة .
1 ملعقة طعام زيت زيتون .
بصلة مقطعة شرائح .
1 فص ثوم مهروس .
250 جرام فخذ دجاج مقطع الى شرائح طويلة .
· 125 جرام شرائح مشروم طازج .
1 طماطم مقشرة ومقطعة الى شرائح .
1 ملعقة طعام معجون طماطم .
1 كوب كريمة .
500 جرام باستا بيني Penne مع ـكروونه
2 ملعقة طعام جبن بارميسان مبشور .






الطريقة:


1- سخني الزبدة والزيت في مقلاة عميقة وأضيفي البصل والثوم ، قلبيه على نار هادئة حتى ينضج .
2- ارفعي على النار قليلا وأضيفي الدجاج وقلبيه لمدة 3 دقائق ، أضيفي المشروم وقلبيه لمدة دقيقتان أخرى ، أضيفي الطماطم ومعجون الطماطم واخلطيه جيدا ثم اتركي الخليط حتى يغلي .قلبي الخليط .
3- أضيفي الكريمة والفلفل والملح واتركيه ليغلي ويتكثف الخليط . خلال طبخ الكريمة اسلقي الباستا ، بعد ذلك اخلطي الباستا مع الكريمة ورشي عليها جبنة البارميسان


:
:

صحه
وهنآآآآآآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.3ra8i-wa-aft5r.yoo7.com
 
الباســــتا الايطاليـــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عراقي وافتخر :: منتديات الـعائـله العـراقيـه :: مطبخ المنتدى-
انتقل الى: